Board of Directors

طوني الرامي

طوني الرامي

رئيس النقابة

عمل طوني الرامي لسنوات طويلة في قطاع الضيافة والسياحة.
تخرّج من مدرسة الليسيه الفرنسية اللبنانية ثم حاز على شهادة إدارة اعمال من جامعة القديس يوسف سنة 1996. انضم إلى المجموعة الادارية التابعة لسلسلة مطاعم السلطان ابراهيم وديوان بيروت، حيث قاد واشرف على عملية توسعها في لبنان والمنطقة وساهم في تطورها وعمل على ابرازها وجعل من نجاحها محط الانظار.
تميّز طوني الرامي بدينامكية لافتة وأدخل على قطاع الضيافة مفاهيم حديثة وتصاميم فريدة في لبنان وقطر والكويت واردن والامارات العربية المتحدة وصولًا الى الولايات المتحدة الاميركية .
نذكر منها: مجموعة مطاعم الفلمنكي و BO18و Trainstationبالاضافة إلى Mama Pita. اكتسب على مرّ السنين خبرة واسعة وتمكّن برؤيته الثاقبة من إيجاد مفاهيم عصرية تستقطب رواد المطاعم واصحاب الذوق الرفيع . يهتم طوني الرامي بأدق التفاصيل بدءً بطرح الفكرة مرورًا بالتصميم والتنظيم وصولًا الى التنفيذ وتوزيع المسؤوليات والمباشرة في الانتاج وانتهاءً بتقديم الجودة والنوعية والخدمة.
تساهم اليوم مجموعة المطاعم التي يملكها طوني الرامي في خلق اكثر من 1000 فرصة عمل. في العام 2009، انضم إلى نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان حيث شغل منصب امين العام. وفي العام 2014 انتخب نقيبًا وترأس مجلس إدارتها حيث ساهم في تطوير النقابة وبلورة تطلعاتها وتحقيق العديد من الانجازات البارزة فيها.
قلّده فخامة الرئيس العماد ميشال سليمان بميدالية رئيس الجمهورية اللبنانية كما أنه عضو ملتزم في منظمة السياحة العالمية التابعة للامم المتحدة (UNWTO) ومن أبرز أعضائها في لبنان.
انتُخب رجل العام 2016 في قطاع الضيافة والسياحة بحسب
Hospitality News Middle East's Industry Forecast 2016

For English